من اقوال الرب يسوع المسيح

***** *** لا تضطرب قلوبكم.انتم تؤمنون بالله فآمنوا بي. *** اتيت لتكون لهم حياة وليكون لهم أفضل *** لانه هكذا احب الله العالم حتى بذل ابنه الوحيد لكي لا يهلك كل من يؤمن به بل تكون له الحياة الابدية. *** لا تخف ايها القطيع الصغير لان اباكم قد سرّ ان يعطيكم الملكوت. *** وصية جديدة انا اعطيكم ان تحبوا بعضكم بعضا.كما احببتكم انا تحبون انتم ايضا بعضكم بعضا. *** كما احبني الآب كذلك احببتكم انا.اثبتوا في محبتي.*** تعالوا اليّ يا جميع المتعبين والثقيلي الاحمال وانا اريحكم *** الى الآن لم تطلبوا شيئا باسمي.اطلبوا تأخذوا ليكون فرحكم كاملا ***اسألوا تعطوا.اطلبوا تجدوا.اقرعوا يفتح لكم. *** هانذا واقف على الباب واقرع.ان سمع احد صوتي وفتح الباب ادخل اليه واتعشى معه وهو معي . *****

ترنيمة مترجمة: في المسيح وحده

In Christ alone


في المسيح وحده .. وُجـِدَ أملي
هو نوري .. قوتي .. ترتيلي
حجر الزاوية .. هو الأرض الثابتة
من الجفاف والعواصف نابتة

ما أعلى الحُبّ .. عمق السلام
ينقشع الخوف ينهي الخصام
مريح التعابى .. الكلّ في الكلّ
هنا في حُبّ المسيح أظلّ

في المسيح وحده .. من أخذ جسد
ملء اللاهوت في طفل وُلـِدْ
هدية الحُبّ والصلاح
أحتقره محتاجو الأصلاح

وعلى الصليب يسوع قضى
وغضب الله قد هدا
كل الخطايا وضعت عليه
موت المسيح أعطاني حياة

وفي القبر وُضِعَ الجثمان
نور العالم ذبحه الظلام
أنبعثت قوة في يوم مجيد
ومن القبر قام من جديد

والآن يقف منتصرا
لعنة الخطية ليّ كاسرا
أنا لهُ وهو لي
مُشترى بدم المسيح الغالي

لا ديون في حياة ولا خوف من موت
قوة المسيح فيّ عـَظـُمَتْ
من صرخة وليد الى آخر الحياة
يسوع ضامن لي النجاة

لا قوّة لجحيم ولا ظلم إنسان
تخطفني من يده الحنّان
حتى يدعوني أو الأختطاف
في قوّة المسيح أقف

أنا واقف .. أنا واقف
في المسيح وحده

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أترك تعليقا حول الموضوع نفسه، حتى وان اختلفت معي يبقى الود والحب الشخصي مع كل انسان .
ملحوظة: يسمح حتى بسب وشتم الكاتب ، أما الأم أو الاب او باقي اعضاء العائلة ، فلن يسمح بنشرها ، لهذا السبب فقط يتم الاشراف على التلعيقات ونشرها بعد مراقبتها .
أي تعليق خارج الموضوع لن يسمح بنشره لعدم التشتيت والاحتفاظ بالنظام، شكرا لتفهمك. الرب يبارك حياتك

مقــالات ســابقــة