من اقوال الرب يسوع المسيح

***** *** لا تضطرب قلوبكم.انتم تؤمنون بالله فآمنوا بي. *** اتيت لتكون لهم حياة وليكون لهم أفضل *** لانه هكذا احب الله العالم حتى بذل ابنه الوحيد لكي لا يهلك كل من يؤمن به بل تكون له الحياة الابدية. *** لا تخف ايها القطيع الصغير لان اباكم قد سرّ ان يعطيكم الملكوت. *** وصية جديدة انا اعطيكم ان تحبوا بعضكم بعضا.كما احببتكم انا تحبون انتم ايضا بعضكم بعضا. *** كما احبني الآب كذلك احببتكم انا.اثبتوا في محبتي.*** تعالوا اليّ يا جميع المتعبين والثقيلي الاحمال وانا اريحكم *** الى الآن لم تطلبوا شيئا باسمي.اطلبوا تأخذوا ليكون فرحكم كاملا ***اسألوا تعطوا.اطلبوا تجدوا.اقرعوا يفتح لكم. *** هانذا واقف على الباب واقرع.ان سمع احد صوتي وفتح الباب ادخل اليه واتعشى معه وهو معي . *****

لماذا انشأت المدونة؟

اليوم هو الأحد الموافق 29 أبريل 2007

لقد بدأت الصفحة اليوم فقط ، فارجو ان تداوموا على الزيارة ، ستجدون باستمرار الجديد والممتع من المقالات التي اتمنى ان تنال رضاكم واستحسانكم ، او على الاقل سوف تنال قدرا من تفكيركم حتى وأن اختلفنا في الرؤية ، فأن اختلاف الرأي لا يفسد للود قضية


*****************


ربما تسألني: و لماذا يجب ان نزورهذه الصفحة ؟؟


الجواب ببساطة ، سوف نناقش قضايا مصيرية تتعلق بحياة الانسان الأبدية ، سوف نحاول الاجابة على اسئلة كثيرة ، كان اصدقائي المسلمين يوجهونها لي عن ايماني ومعقتقداتي ، ولكثرة هذه النقاشات والاسئلة سواء على الانترنت او في الحياة العامة وجدت انه من اللائق وربما المفيد ان اقوم بنشرها لكي تعم الفائدة من التفكير واختبار الايمان كما يقول الكتاب المقدس "جربوا انفسكم هل انتم في الايمان.امتحنوا انفسكم"(2 كورنثوس 5: 13) ، من هذه الامثلة على سبيل المثال : من هو الله ؟ لماذا خلقنا ولماذا نحن على الارض ؟؟ لماذا أنا مسيحي ؟؟ ومن هو المسيح ؟؟ هل قال المسيح أنا هو الله فأعبدوني ؟؟ من هو الروح القدس ؟؟ هل هو جبريل ام هو الله نفسه ؟؟ هل مات المسيح على الصليب حقا ؟؟ ولماذا يقول القرآن ما قتلوه وماصلبوه ؟؟ الكثير من الاسئلة التي امضيت حياتي في محاولات للبحث عن اجوبة ، سوف اضعها ، مع الادلة والبراهين الكتابية.

لدي رسالة عظيمة وهامة أقولها له، الله يحبك، حتى أنه جاء الى العالم ، تنازل وتجسد من اجل ان نستطيع ان نتواصل معه، هذا ليس كلامي، ولكنه اعلان الله في الكتاب المقدس (لانه هكذا احب الله العالم حتى بذل ابنه الوحيد ، لكي لا يهلك كل من يؤمن به ، بل تكون له الحياة الابدية ) (يوحنا 3: 16)


بعض الناس يقولون انك يجب ان تكون انسانا صالحا حتى يحبك الله، فالله لا يحب القوم الفاسقين او المجرمين ، ولكن في المسيح يسوع عرفنا انه كان يحب الخطاة والزناة ، لقد أحبهم لانه يريد ان يشفيهم واذا كانت محبة الله نكسبها بأعمالنا وصلاحنا، فمن منّا يزعم انه صالح او يستحق محبة ورحمة الله ؟؟ (لوقا 6: 31) (لا يحتاج الاصحاء الى طبيب بل المرضى) ، هكذا قالها يسوع المسيح ، فهل جئت اليه كما أنت واخذ بيدك لتعرف انه هو الطريق والحق والحياة؟؟ هكذا قال عن نفسه ، فهل تصدقه ؟

**************
تسألني : من أنا ؟؟

"ولكن بنعمة الله ، أنا ما أنا "(1 كورنثوس 15: 10)"مع المسيح صُلِبْتُ، فأحيا لا أنا بل المسيح يحيا فِيَّ. فما أحياه الآن في الجسد فإنما أحياه في الإيمان، إِيمَانِ ابْنِ اللهِ، الذي أحبني وأسلم نفسه لأجلي." (غلاطية 2: 20) لان الله يقول في كتابه المقدس والكريم " إن كان احدا في المسيح فهو خليقة جديدة ، الأشياء العتيقة قد مضت هوذا الكل قد صار جديدا"(كورنثوس الثانية 5: 17) يمكنك انت ايضا ان تصير انسان جديد في المسيح ، تعال واعرف كيف واقرأ كلمة الله المقدسة ، الله يحبك ؟؟

اؤمن بالكتاب المقدس انه وحي الله القدوس كتبه رجال الله القديسين مسوقين بالروح القدس، اؤمن ان الله واحد اعلن عن ذاته في ثلاثة اقانيم (الله الآب، الله الابن، الله الروح القدس)، اؤمن بأن السيد يسوع المسيح هو الله (يهوه القديم) الظاهر في الجسد، مولودا من العذراء مريم بغير زرع بشر، و بحياته الطاهرة بلا خطية ، وان المسيح مقتدرا في القول والفعل بالمعجزات الباهرة، انه صلب ومات ودفن وقام في اليوم الثالث وصعد الى السموات وسيأتي في مجد على السحاب ليدين الاحياء والاموات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أترك تعليقا حول الموضوع نفسه، حتى وان اختلفت معي يبقى الود والحب الشخصي مع كل انسان .
ملحوظة: يسمح حتى بسب وشتم الكاتب ، أما الأم أو الاب او باقي اعضاء العائلة ، فلن يسمح بنشرها ، لهذا السبب فقط يتم الاشراف على التلعيقات ونشرها بعد مراقبتها .
أي تعليق خارج الموضوع لن يسمح بنشره لعدم التشتيت والاحتفاظ بالنظام، شكرا لتفهمك. الرب يبارك حياتك

مقــالات ســابقــة